الجمعة 11 أكتوبر 2024

رواية داليا بارت 7

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل 7
العلاقة بينهما تتخذ منحنى مختلف .. فقط مختلف وبالتأكيد افضل ولو قليلا .. اللحظات التى قضتها علي الدرج تلتصق به وتتبعه للمجهول غيرتها داخليا كانت محڼة 
بالتأكيد محڼة.. فهذا هو الوصف الحقيقي لوضعهما .. لكليهما في الواقع .. 
فهو مجبر علي النوم معها في نفس الغرفة وهو يكرهها... لكن حفاظا علي المظاهر سيحتمل الوضع فهو في النهاية من اختار اخفاء حقيقة وضعهما عن اهله بل وحرص علي احترامها أمامهم واخفى سرها جيدا ... وهى تضغط علي نفسها لتنسى صڤعته له .. اخطائهما متبادلة والصورة التى طبعت عنها في عقله يصعب محوها .. هى من فتحت له باب الشكوك ويجب أن تتحمل عسي يوما تنكشف الغمة .. لا شيء مستحيل علي الله سبحانه وتعالي .. إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون  

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
لكن الأمربرمته كان مستحيلا .. فلولا الصورة التي هى من الاساس لا تعرف كيف تم التقاطها لها ما كانت سوف تصبح بمثل هذا القرب منه .. حتى أنها لم تضطر لتنفيذ خطتها الجهنمية التى فكرت فيها واتى هو بقدمية لبابها .. 
رب ضارة نافعة.. فحتى لو لم تكن إلي الآن زوجته فعليا لكن يكفيها أنها تحمل اسمه وتراه بقربها يوميا وتتحدث إليه وتسمع صوته كلما ارادت... بل وفي بعض المواقف النادرة تنعم بحضنه لدقائق .. فماذا ستتمنى اكثر من ذلك..
الصورة !! ....شيطان أو ملاك هداها أن تسأله عنها في اللحظة التي وصلا فيها إلي الغرفة ... فور اغلاقه الباب تحدثت.. خالد ...هل تسمح لي بسؤال ...
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
سألها باهتمام .... أي سؤال 
فضولها يحرقها .. من قام بتصوري في تلك الليلة التى قضيتها في منزلك .. ألم ينتابك الفضول لمعرفة الاجابة ..
مفاجأة زلزلت الأرض تحت قدميها وساقيها اصبحتا رخوتان مثل الجلي وعجزت عن احتمال وزنها...فاجابته كانت اخر ما توقعته علي الاطلاق
اجابها ببساطة ... أنا فعلت
ربما لو كانت قد سمعت أن السمك يستطيع الكلام لم تكن ستذهل بنفس الدرجة التي ذهلت بها عندما سمعت اجابته علي سؤالها.. 
صړخت بعدم تصديق ..... أنت 
الأرض بدأت في الدوران پعنف وجسدها ارتج بالرعشة التى وصلته .. وفي أقل من الثانية كان بجوارها يسندها ويساعدها علي الجلوس برفق .. وجهها اصبح بلا لون واصفر بشدة من الصدمة التى تلقتها بدون مقدمات ...
تركها فقط ليحضر لها كوبا من الماء تناولته وحاولت اجبار نفسها علي الشرب لكنها لم تستطع البلع وكادت تختنق برشفاتها فتركت الكوب علي الطاولة القريبة منها ...
صوتها خرج مختلف كأنه لا ينتمى إليها سألته بعدم فهم.. لماذا 
اجابها بندم واضح ... صدقينى يا سارة عندما قمت بتصوريك بكاميرا هاتفي المحمول لم يكن في نيتى استغلال الصورة بأي شكل من الاشكال للتشهير بك أو بوالدك ..لكن الصورة تسربت بالخطأ.. 
الصدمة الثانية لحقت بالأولي بل وغطت عليها ...الضړبة القاضية اذهلتها كليا ... لكنك يومها انكرت امتلاكك لهاتف محمول... 
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
اعترف بأسف ... صحيح ..
حيرتها سببت لها الصداع .. سألته بعدم فهم ... لماذا..
بالتأكيد لم يكن يحاول التبرير .. حتى اسفه متعجرفا مثله .. قال بنبرة عادية .. في البداية لم اكن اصدقك ثم .. 
ثم ماذا 
ثم ... قطع كلامه فجأة ليقول بقسۏة .. أيا كان السبب ها أنا الآن اتحمل نتيجة اخطائى بالكامل ..
قلبها انفلق إلي نصفين من قسۏة كلامه .. يبدو أن حزنها لا نهاية له واليوم الجيد كان مجرد وهم تخيلته ... أنت سددت جميع ديونك بالزواح منى .. حافظت علي صورتك أمام الناس وارضيت أبي .. ببساطة تستطيع الخلاص من الورطة التى تورطت فيها .. فقط كلمة تنطقها وسترحم كلانا من العڈاب .. 
أخيرا عرفت السبب الحقيقي لزواجه منها فالطالما تسألت لماذا وافق علي الزواج ... فعليا هواقوى من والدها ولم يكن أبدا يستطىع اجباره علي أي شيء ...اذن فهو قد تزوجها بسبب شعوره بالذنب .... 
معرفتها للحقيقة المتها بشدة .. كانت متأكدة أنه لم يجبر عليها وأن سلطة والدها لا تخيفه ولا تعنى له أي شىء فراودها بعض الامل في أن يكون حب النظرة الأولي اصابه هو الأخر لكن اعترافه بشعوره بالذنب قټلها .. 
لكنه قطع حبل افكارها ليهتف غاضبا... مشاكلي استطيع حلها بنفسي ولا احتاج إلي افكارك النبيهة تلك .. لو ذكرتى الانفصال مجددا صدقينى ستندمين يا حلوة .. وبالطبع تعلمين أن المظاهر تجبرنا نتشارك الفراش طوال اقامتنا هنا ..
خالد وقدرته العجيبة علي السيطرة عليها ... ذكائه الخارق قلب الأمور فبدلا من أن يكون موضع اتهام ويكون مجبرعلي اجابتها... جعلها الآن تشعر بالرهبة فهو سيشاركها الفراش لأول مرة .. بل لأول مرة تتشارك في فراشها مع مخلوق حى حتى تالا لم تشاركها يوما فراشا ..
انتباهها تحول له بالكامل عندما ذكر مشاركتهما لنفس الفراش.. الأهم حاليا هو تلك الورطه وستستفهم لاحقا عن الصورة .. 
من سيستعمل الحمام أولا ..
فشلت في فهمه فردت بإستسلام ... أنا 
اشار لها باستخدامه بحركة مسرحية ثم جلس علي المقعد المجاورللفراش ومد ساقيه الطويلتين علي الطاولة أمامه واغمض عينيه في حركة استرخاء..
لو لم يكن هذا هو الحب فماذا عساه سيكون الحب 
سألت نفسها عندما رأته مازال مسترخيا بعد خروجها من الحمام ... فكرت بضيق كيف يحب المرء سجانه وجلاده متلازمة ستوكهولم مجددا .. لا تطبقي دراستك علي حياتك الشخصية وإلا ستجنين .. كتب علم النفس كلها لن تفسر الرابط العجيب بينهما كيف وهو ېهينها باستمرار يكون مصدر الآمان والراحة بالنسبة لها صوته الذى يجعل معدتها تنقبض وقلبها يتوقف عن الخفقان هو نفسه الذى ېهينها ويحط من شأنها .. حيث اللامنطق ينتمى كلاهما بكل جوارحهما ..
وكأنه سمع حديثها مع نفسها ..
همس... سارة
لتجيبه بهمس يفوق همسه .. نعم ..
تردد قليلا قبل أن يقول ... سأستعمل الحمام الآن ..
هل كان بحاجة لقول ذلك .. لماذا لم يستعمله مباشرة !!
كانت قد اختارت أكثر قميص نوم محتشم لديها .. وانتهزت فرصة غيابه لتندس فى الفراش وتغطى نفسها جيدا بالغطاء الحريري ثم تغمض عينيها وتتظاهر بالنوم فذلك أسلم في ظل الظروف الحالية .. تخيلته يحتل الجهة الأخرى وتوترها بلغ حده .. هذا لن يفلح .. قفزت من الفراش لتجده يراقبها بشغف.. كان يرتدى سروال منامته فقط وعاري الصدر .. 
بالفعل لن يفلح هذا الترتيب .. حملت وسادة واكملت طريقها لغرفة الملابس.. استوقفها آمرا .. سارة .. عودى للفراش فورا وتوقفى عن التصرفات الطفولية ..
تصرفات طفولية بالفعل .. التجربة أكبر من خبرتها وارتباكها يجعلها تتخبط .. 
أنا انتظر .. 
اصدرت زمجرة قهر وعادت لمكانها ووضعت الوسادة فوق عينيها .. شعرت بالفراش يهتز .. بالتأكيد انضم لها الآن .. صوت خاڤت انبئها أنه اغلق الضوء بجوار الفراش والظلام اصبح سيد الموقف .. تجرأت وازاحت الوسادة واعادتها تحت رأسها وتدريجيا اعتادت علي الظلام وبدأت الرؤية قليلا .. 
لكن بعد قليل اعتادت عيناها علي الظلام .. وبدأت في الرؤيه بشكل اوضح .. شعرت بعينين تراقباها

انت في الصفحة 1 من 6 صفحات