الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية كاملة مختلفة الفصول من السادس عشر لعشرين

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل السادس عشر
أخذت آية تقوم بترتيب شقتها وتنظيفها بإتقان شديد فهي على الرغم من سواد قلبها الذي يملأه الحقد إلا أنها تحب النظافة ولا تتهاون في أي أمر يتعلق بمسألة مظهر المكان الذي تجلس فيه.
أثناء قيامها بعملية التنظيف سقط أمامها ألبوم يحتوي على مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها الراحل.
نظرت آية إلى الصور وهي تشعر بالسعادة لأنها استطاعت أن تتخلص من ياسين دون أن تترك خلفها أي دليل يدينها.
لقد حققت أولى خطوات خطتها التي رسمتها پقتل ياسين بسم الزرنيخ حتى تستولي على ثروة العائلة بالكامل وهي الآن تسعى للتخلص من بقية أفراد العائلة بالطريقة نفسها وكادت تنجح في هذا الأمر بعدما تحقق هدفها وتزوجت بعمرو ولكن كل شيء قد تدمر بسبب مروة التي كشفت مسألة ذهابها للدجال وهو الأمر الذي أدى لطلاقها من عمرو.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
من الصعب جدا بالنسبة لآية أن تقوم بدس السم لكل من عمرو ومروة لأنهما لا يتناولان الطعام الذي تصنعه بل يأكلان في شقتهما ولا يأكل معها سوى فادية وهي لا تريد قټلها الآن لأنه يوجد لها تأثير كبير على قرارات عمرو.
عندما علمت آية بحمل مروة سارعت في محاولة إجهاضها لأنه إذا تمت ولادة هذا الطفل فسوف تتغير جميع الموازين ولهذا السبب يجب عليها أن تنهي حياة مروة ولكن هناك معضلة كبيرة تواجهها وهي أن مروة لا تأكل في شقة حماتها إلا في حالتين وهما إما أنها تشارك في إعداد الطعام وتشرف على كل صغيرة وكبيرة أثناء الطبخ أو في حالة قيام عمرو بشراء الطعام من الخارج.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
فكرت آية في سلك طريقة أخرى حتى تتمكن من التخلص من عمرو وزوجته ولكنها تراجعت لأنها تعلم أنه إذا فعلت ذلك فسوف يتم كشف أمرها بسهولة وحينها سوف تواجه عقۏبة الإعدام ولهذا السبب لا يوجد أمامها وسيلة أخرى سوى استخدام سم الزرنيخ.
سوف تقوم بإزالة جميع العقبات التي تفصل بينها وبين حلمها بالسيطرة على ثروة العائلة وأيضا ستتخلص من الأشخاص الذين يحاولون التفرقة بينها وبين حبيبها شادي مثلما فعلت قبل فترة قصيرة مع والدته التي أرادت أن تفضحها أمام الجميع.
مطت آية شفتيها متمتمة بتشفي بعدما خطړ في ذهنها والدة شادي التي تخلصت منها بالطريقة نفسها التي قټلت بها ياسين
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
معلش بقى يا طنط أنت اللي جبتيه لنفسك لما فكرت ټهدديني وتقفي في طريقي.
عادت آية بذاكرتها إلى الوراء وتحديدا قبل ۏفاة والدة شادي بيومين فقد اتصلت بها الأخيرة وطلبت منها أن تقابلها.
تعجبت آية من هذا الأمر فهتفت باستغراب
أنت إزاي وصلت لرقمي يا طنط رشا!
أجابت رشا بسخرية وهي تكز على أسنانها فقد تملك منها الڠضب بعدما اكتشفت حقيقة أن ابنها لا يزال يحب آية ويتواصل معها حتى الآن
يعني هكون جيبت الرقم منين يعني يا أذكى أخواتك جيبته من تليفون المحروس ابني اللي حاله واقف لحد دلوقتي بسببك يا وش المصاېب.
كادت آية ترفع صوتها ولكنها تحكمت في أعصابها بعدما انتبهت إلى أنها تجلس في هذه اللحظة داخل شقة حماتها وإذا تحدثت بصوت جهوري سوف تجذب انتباه فادية وسوف يؤدي هذا الأمر إلى زرع بذور الشك في عقلها.
تمتمت آية بهدوء محاولة قدر المستطاع أن تنهي تلك المكالمة بسرعة قبل أن تلاحظ حماتها مسألة تأخرها داخل المطبخ
طيب يا طنط رشا شوفي أنت هتيجي القاهرة إمتى وأنا هقابلك.
هتفت رشا بحدة شديدة فهي لا يمكنها السيطرة على أعصابها بعدما اكتشفت حقيقة تواصل شادي مع آية
أنا هاجي بكرة عشان أزور أختي وبعدها هقابلك في الكافيه اللي سيادتك بتقابلي فيه شادي بس حسك عينك تجيبي سيرة لابني عن الموضوع ده وإلا أقسم بالله هطين عيشتك وهفضحك قدام أهل جوزك.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
أومأت آية بطاعة ونفذت كلام رشا بالحرف ثم خرجت من منزلها في اليوم التالي لكي تلتقي بها ووضعت داخل حقيبتها كيس صغير يحتوي على كمية كبيرة من سم الزرنيخ والسبب في ذلك أنها شعرت بداخلها أن الكلام الذي ستسمعه من والدة شادي لن ينال إعجابها على الإطلاق.
فركت آية يديها بتوتر وهي تجلس أمام رشا وقد لاحظت الأخيرة هذا الأمر فابتسمت بسخرية قائلة
مالك يا حبيبتي خاېفة كده ليه! شوفتي عفريتة قدامك!!
هزت آية رأسها بنفي فهي لا

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات