السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية نوفيلا20 الفصل الاول بقلم ملكة الروايات

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الاول
الشخصيات
ايمي... هي شخصيه ضعيفه جدا مش بتعرف تاخد قرار لوحده ودايما متردده..
شريف... زوجها انسان مادي جدا كل ما يهمه ف هذه الحياة هو ان يجمع المال وايضا ان يكون له طفلا.....
ساره... شخصيه قويه وهي ام ل ولدان...
خالد... زوجها وكل ما يهمه هو نفسه فقط ...
نور وهي ام ل ولدان وفتاه تحب زوجها كثير...
محمد  شخص مغرور خائڼ لا يهتم ل زوجته او حتي ب معرفتها بخيانته....
اسما.... وهي زوجه  ام حنونه فعلة من اجل زوجها الكثير وهي ام ل 4 اطفل فتاتين و ولدين....
سامح... زوجها كل الناس تعلم عنه بانه رجل محترم ولكن ليس كل ما نراه حقيقي ف بعض الاحيان...

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

الفصل الأول
ف منزل بسيط تسكن بطلتنا ايمي البالغه من العمر 28 عاما وهي تعيش بمفردها وهذا لا ان زوجها شريف مغترب كثير السفر لا يعود الي بلده ال كل سنتين يقضي اربعة اشهر مع زوجته ثم يغادر مره اخر لقضاء سنتين اخرتين وهكذا مرة السنوات علي ايمي التي مر ع زواجها 12 عشر عاما فهي متزوجه منذ ان كان عمرها 17عاما وكان زوجها يكبرها ب 13عاما ايمي لم ترزق باولاد حتي الان  جربت كل الطرق كي تصبح ولكن دون جدوى  تذهب ل طبيب يخبرها بان حلها الوحيد هو عملية الحقن المجهري..
تحدثت مع زوجها ف الهاتف مطولا بهذا الشأن ولكنه رفض وبشده الي ان عاد  من سفره واستقر ف مصر لأكثر من اسبوع  كانت ايمي تحاول بشتى الطرق اقناعه الي ان جاء ذلك اليوم....
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ف منزل ايمي كان تتحدث مع زوجها شريف..
ايمي وهي تتطلع له يعني ايه لا يا شريف انا عاوزه اعمل العمليه دي ولو ع الفلوس انا هبيع كل دهبي بس كمان حط مبلغ ومش مهم اجل سفرك  لحد لما اعمل العمليه ماهو مش معقول هعملها وانت مش موجود ولا ايه...!
شريف بصي كدا ومن الاخر عشان اريحك عمليات مش هعمل الفلوس اللي هعملك بيها العمليه اروح اتجوز بيها واحده تانيه انا مش هروح اضيع فلوسي على عمليه يا عالم اذا كانت هتنجح او لا.....!!
ايمي بدمع يعني ايه.....!!
شريف يعني عميات مش عامل ويكون ف علمك انا هتجوز وامي بتدورلي ع عروسه....
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
شعرت ايمي وكان الأرض تهتز تحتها مما تفوه به وكان هذه نهايه العالم بالنسبة لها لم تكن تتوقع ان تسمع منه هذا الكلام وبالاخص بعدما وجدت حل وهي العمليه ولان يخبرها بانه يريد الزواج كيف له ان يفعل بها هذا وهي من تخلت عن اهلها لأجله وهي من تحملت كل شئ من اهانة وغيره من عائلته وهو الان يريد الزواج عن هذه النقطه لتدرك ماذا ستفعل او ماذا تقول له لتتنهد بضعف وهي تمسك بيد الأريكة وتضغط عليها كي تتحدث..
ايمي

انت في الصفحة 1 من 5 صفحات