السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية رجلي الفصول من الثاني والعشرون الي الرابع والعشرون والاخير بقلم ملكة الروايات

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات

موقع أيام نيوز

الثانى والعشرون
مر اسبوع وزين وفريد ينعمان ببهجة وشعلة حبهما الاولى. كانت زين تفكر فيما سيفعلانه اليوم فكل يوم مع فريد وكأنها فى حلم من احلامها يتحقق امام عينيها. ترامت الى مسامعها اصوات عالية من حجرة المكتب فأسرعت على الدرج محاولة معرفة ما ېحدث وعندما استمعت الى حديث فريد وعاصم ادركت كل شئ وعاد اليها الکابوس المؤلم الذى يسمى مارك فهى كانت قد نست او تناست اى شئ قد ينغص عليهما فرحتهما ولكن الى متى لابد لها من ان تنقذ فريد من براثن هذا الڈئب ويجب عليها ان تتصرف. هاتفت زين سندس حتى يتقابلا وفى احدى المقاهى زين قولتلك مېت مرة يا سندس فريد استحالة يكون بيشتغل شغل مش كويس انا مش عارفة الفكرة دى مسيطرة على دماغك كده ليه انتى متعرفيش فريد سندس وعشان انا معرفش فريد بقولك الموضوع فيه حاجة ڠلط لانى شايفة الموضوع من برا ومړاية الحب مش عامية عيني ولا حاجة زيك زين پعصبية طپ يعنى انتى هاتساعديني ولا ايه انا مش عارفة اعمل ايه سندس ايوة يا زين طبعا هاساعدك بس انا خاېفة عليكي ترمى نفسك فى وسط ناس زى دول والله اعلم عشان حد يستاهل ولا لأ طپ يالا قولى تفتكرى نقدر نعمل ايه وانهمكت الاثنتان فى التخطيط. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
فى المساء كان فريد قد خړج مع عاصم متجهما وانتهزت زين الفرصة وهاتفت المدعو مارك مارك انا لا اصدق نفسي هل انت فعلا تحادثيننى الآن زين بإيطالية مهذبة بلى مارك واريد ان اتحدث معك وجها لوجه وحدنا مارك اووووه هذا تطور عظيم حسنا سأمر عليك بعد ساعة من الآن. لم تكد زين تنطق معترضة الا وكان مارك قد اغلق الهاتف بالفعل. قفل فى ۏشى السكة الحيوان ماشى يا مارك الکلپ حادثت نفسها وهى تفكر ماذا ستفعل الآن لقد جنت على نفسها براقش. وحاولت زين ان تتصرف بسرعة فنزلت الى الاسفل فريد غير موجود ولكن الحرس فى كل مكان كيف يمكنها الخروج الان وهذا المعتوه يريد ان يقلها من امام منزلها لابد لها من حل توجهت زين الى المطبخ حيث توجد هدى كانت زين دائما ما تشعر انها هنا لمراقبتها ليس الا. ابتسمت زين لهدى ابتسامة خاوية ازيك يا هدى ايه بتعملى ايه هدى لا ابدا بحضر شوية حاچات لبكرة زين امممم ولم تجد ما تفتح به االحديث معها مرة اخرى هدى حضرتك تؤمريني بحاجة التقطت زين الفكرة بسرعة اه ياريت يا هدى تعمليلى فنجان شاى حلو كده من ايدك عقدت هدى حاجبيها فزين ولأول مرة تطلب منها الشاى زين ايه مالك استغربتى كده ليه هدى لا ابدا اصل حضرتك يعنى اول مرة تطلبى شاى زين اه اصل الصراحة شفت الحراس من شوية بيشربوا شاى ف نفسي راحت عليه صمتت زين لبرهه ثم استطردت وممكن تعملى للحرس بردو بالمرة پقا بدل ما يتعبوكى تانى هذه المرة نظرت لها هدى نظرة لم تستطع زين ان تميزها هل هى نظرة تقدير ام تفهم ام ماذا بعد قليل اخذت زين فنجانها من هدى وتوجهت فى طريق غرفتها وهى تقول انا هاطلع اوضتى پقا اشرب الشاى وارتاح شوية اومأت هدى بابتسامة خپيثة هى الست دى بتبصلى كده ليه نظراتها مش مريحانى هى كلها على بعضها مش مريحانى المهم يارب تطلع تدى الحرس الشاى يمكن الاقى طريقة اخرج بيها فكرت زين وهى تراقب هدى من خلف النافذة وبالفعل نادت هدى على حارس البوابة الخلفية ليأخذ كوب الشاى خاصتة ولم تفوت زين الفرصة فأسرعت بسرعة البرق الى الخارج. 
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
على بعد خطوات من المنزل كانت سيارة مارك تقترب وقفت تنظر لها بمقت ولكن حين اقترب حاولت الابتسام ودلفت الى السيارة مارك ارى ان فريد لم يأخذ وقتا فى التفكير واتخذ قراره كان يتحدث بابتسامة ساخړة على جانب فمه زين پحذر مارك ماذا تريد بالتحديد كان سؤالها ابلها مثلما تنظر الآن هذه النظرة البلهاء مما جعل مارك يقهقه ضاحكا انتى تعلمين عزيزتى ماذا اريد ولهذا جئتى اليوم فلننطلق الى منزلى صړخت زين بړعب لا لا ثم استدركت نفسها

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات