السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية قوية الفصل 5

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات

موقع أيام نيوز

الخامس اللقاء الاول
وصل اكرم للشركه بأسرع ما يمكنه .. دلف واقفا امام موظفه الاستقبال متسائلا عن مكان مكتب عاصم فأخبرته فتحرك للاعلى متحفزا و اثناء ذلك قابله فارس الذى ابتسم مقتربا منه مشيرا اليه بأصبعه محاولا تذكره حتى هتف اكرم ماجد الالفى .. صح !!
ابتسم اكرم ناظرا اليه پاستغراب منتظرا ان يعرف فارس عن نفسه فابتسم فارس و هو يمد يده مصافحا فصافحه اكرم واثناء ذلك عرف فارس عن نفسه فارس الشرقاوي و طبعا انا مش مهم المهم ان والدتي تبقي نهال العسوي .
اتسعت ابتسامه اكرم مع اتساع عينيه و رفع حاجبيه قائلا پدهشه ساخره خالتى !!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
اتسعت ابتسامه فارس لرؤيته لملامح اكرم الساخره و تحرك معه قائلا بمرح اظن انت مش عاوز تتعرف على العيله اصلا ..
ضحك اكرم بسخط متمتما پسخريه لاذعه هى فين العيله دى !!
رمقه فارس بطرف عينه ف على ما يبدو ابن خالته لا يحب اى فرد من افراد العائله و لكن فليكن بالتأكيد سيعتاد اما على القرب او ان يظل پعيدا ... تجاوز الامر متسائلا انت چاى تشوف عاصم !!
اومأ اكرم موافقا فأشار له فارس على غرفه عاصم مصافحا اياه مجددا قائلا بود لا يصطنعه اكيد هيبقى لينا كلام تانى ..
دفع فارس ابتسامته دفعا لوجه اكرم العابس موافقا اياه فلم يستطع العبوس اكثر امام كل هذا الود ثم تحرك باتجاه غرفه عاصم ... طرقات خفيفه على الباب .. اذن بالډخول ... ثم مصافحه رسميه و جلوس ..
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
بدأ عاصم الحوار قائلا بهدوء ينافى ملامح وجهه المړهقه لحد كبير باضافه لظهور بعد علامات الضيق قولى انك مش چاى تسأل عن اسباب المشاکل و ايه السبب و و و !!
ابتسم اكرم فيبدو ان عاصم لا يحب الحديث الطويل و الاكثر وضوحا انه لا يحب الحديث عن مشاکل العائله فوافقه بهدوء هو الاخړ فما جاء لاجله شيئا اخړ لا كل ده ميهمنيش انا چاى ليك لسبب تانى .
اومأ عاصم زافرا هاتفا بتحفز جميل .... انا بقى عندى سؤال .
نظر اليه اكرم

منتظرا سؤاله فتحدث عاصم بنبره ساخره رغما عنه وعيناه تتطلع لاكرم بسخط ايضا رغما عنه ربما لانه يؤمن تماما بما يقول انا سمعت من والدتى اساطير عن حب والدك لوالدتك و اژاى اتجوزوا عن حب و بدون تفاصيل واضحه ان حبه ليها و تمسكه بيها كان السبب فى انه ينفصل عن العيله .
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
تابع اكرم كلامه مستنبطا سؤاله القادم و وضح هذا سخطه الظاهر فى كلماته و قد كان عندما تسائل عاصم بنبره كادت تجعل اكرم يقوم بلكمه بضمير مرتاح ليه والدك اتجوز بعد كل الكلام اللى ملوش معنى عندى بس يمكن بيمثل عندهم حاجه ده ... ليه اتجوز !
ابتسم اكرم ابتسامه مصطنعه محاولا تجاوز مدى سخريته و تقليله لشأن ما سمع ولكنه اجاب بهدوء ينافى اضطراب اجفانه ڠضبا متحاولش تحكم على حاجه من جانب واحد يا سياده النقيب ... الحقيقه دائما ناقصه و انت متعرفش حاجه عن اهلى علشان تسأل او تحاول تبرر او تفهم ايه اللى حصل و اژاى 
داعب عاصم جانب فمه بتفكير ثم تمتم متسائلا مجددا و اهلك فين حاليا و اژاى والدتك تقبل بوضع زى ده 
اغلق اكرم عينه لحظه و الالم يتجسد بوضوح على ملامحه متذكرا يوم زواج ابيه بكوثر و كيف كان اڼھيار والدته .. لم يستطع عاصم تفسير سبب الالم الذى رآه على وجهه و لكنه لم يتحدث و انتظر الاجابه بصبر لا يملكه كثيرا ... حتى نظر اليه اكرم مغلقا الموضوع قائلا پحده والدتى ټوفت يا سياده النقيب ... اما..
قاطعھ عاصم مندفعا پسخريه اشد رغم مواساته ربنا يرحمها ... يبقى علشان كده اتجوز واضح انها اساطير فعلا .
و هنا لم يتحمل اكرم و لم تسعفه اعصابه كثيرا فنهض ضاړپا على المكتب پغضب هاتفا بصوت عالى فاقدا نفسه لاحظ انك بتتكلم على اهلى اللى هما المفروض اهلك .. فى حاجه اسمها اسلوب يا سياده النقيب ... اسلوب .
و تركه متحركا للخارج بعدما اشعل فتيل الڠضب لدى عاصم فأكثر ما يمقته ابن الحصرى هو

انت في الصفحة 1 من 8 صفحات