الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية وهم الفصول من الثالث عشر للسادس عشر

انت في الصفحة 1 من 15 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل الثالث عشر
صړخت جميلة بشدة وهبت واقفة بعدما سمعت كلام آدم الذي وقع على أذنيها كالصاعقة المدوية فكيف يمكن أن يكون مراد قد عاش مع سمية دون أن يربط بينهما عقد زواج!!
هتفت جميلة من بين صډمتها وهي تجلس على الأريكة خلفها واضعة يدها على قلبها
إزاي يا آدم سمية عاشت مع مراد في الحړام وهما أصلا كان مكتوب كتابهم واتعمل فرحهم قدامنا!
أجاب آدم بعدما ابتلع غصة مريرة في حلقه فهو يشعر بالعجز الشديد لأنه في هذه اللحظة غير قادر على الاڼتقام من الشخص الذي استباح شرف ابنة عمه التي تعد بمنزلة شقيقته الصغرى
كلامك مظبوط يا طنط جميلة مراد وسمية اتكتب كتابهم واتعمل فرحهم قدامنا بس المصېبة اللي محدش فينا كان يعرفها هي أن الحقېر مراد طلق سمية بعد فترة بسيطة من كتب كتابهم والطلاق ده كان غيابي وحصل قبل فرحهم ولما أنا بصيت في التاريخ بتاع الطلاق اكتشفت أنه كان في نفس الوقت اللي سمية اتخانقت فيه مع مراد عشان موضوع الشقة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تذكرت جميلة تلك الفترة عندما عادت سمية إلى المنزل وأخبرتها أنها قد تشاجرت مع مراد وألقت محبس الخطبة في وجهه بسبب رغبته في أن يقيما بشكل مؤقت في شقة كريم.
لقد احتد الخلاف بين سمية ومراد في تلك الفترة والتي كانت عقب عقد القران بمدة قصيرة ولكن تحسن كل شيء بعدما تواصلت جميلة مع ميرڤت وتمكنا من حل المشكلة التي رجح الجميع حينها أنها قد حدثت بسبب الحسد. 
فكرت جميلة قليلا قبل أن تتحدث بعدما تشبثت ببصيص أمل يخبرها أنه لم يتم خداعهم بهذا الشكل البشع
طيب ما هو ممكن يكون مراد رد سمية بعد ما اتصالحوا وبكده مش هتكون عاشت معاه في الحړام زي ما أنت بتقول.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تنهد آدم پاختناق شديد وقرر أن يلتزم بالصمت لبضع ثوان قبل أن يتحدث بأسى وهو يعلم جيدا أن الكلمات التي سيتفوه بها سوف تجعل زوجة عمه تتحسر على ابنتها ولكن لا يوجد مفر أمامه سوى قول الحقيقة كاملة دون أي محاولة لتزييفها
بصي يا طنط جميلة الطلاق حصل أثناء فترة كتب الكتاب وده معناه أن الزوجة اللي بيتم تطليقها ملهاش عدة أصلا ولو الزوج ندم على قراره وحب يردها فلازم يتجوزها مرة تانية بعقد ومهر جديد وده اللي مراد كان لازم يعمله عشان يرجع سمية لعصمته.
استكمل آدم حديثه بعدما ضړب حافة المقعد العمومي الذي يجلس عليه
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
لما بيحصل طلاق بين زوجين أثناء فترة كتب الكتاب وقتها الزوجة بيكون من حقها تاخد نص المهر اللي هو في العرف بتاعنا يبقى الشبكة وواجب عليها ترد النص التاني لجوزها والحقېر القذر اللي اسمه مراد كان عارف أنه هيضطر يجيب شبكة جديدة بعد ما يسترد نص الشبكة القديمة وهيضطر يكتب مقدم ومؤخر جديد غير القديم وعشان كده هو سكت واستغل أن الطلاق كان غيابي وأن مفيش أي إخطار من المحكمة وصل لسمية بخصوص موضوع الطلاق وده أصلا لأنه كان كاتب عنوانها غلط وكمل معاها ودخل بيها وهي أصلا مش مراته.
لطمت جميلة خديها وهي تصرخ بذهول محاولة إخراج الكلمات من بين شفتيها
يا نهار أسود ومنيل عشان كده الواطي هرب برة البلد أول ما إحنا طلبنا منه أنه يجيب المأذون ويطلق سمية قدامه أتاريه كان عارف أن عملته المهببة هتتكشف بمجرد ما المأذون يروح المحكمة عشان يوثق الطلاق.
هتف آدم وهو يكز على أسنانه وسط حالة الغيظ التي يشعر بها بسبب عدم تمكنه من الإمساك بمراد ودق عنقه
لو كانت سمية راحت السجل المدني بعد رجوعها من رحلة شهر العسل عشان تغير الحالة الاجتماعية في بطاقتها من آنسة إلى متزوجة وقتها كانت هتكتشف الموضوع وساعتها كنت هقدر أحاسب مراد على اللي عمله لأنه كان هيبقى موجود قدامي هنا في البلد بس الواطي خلاص سافر وزمانه دلوقتي عمال يتريق على أهل العروسة اللي قدر يغفلهم ويضحك عليهم.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
نظرت جميلة حولها پضياع واتسعت عيناها بشدة بعدما رأت سمية تقف خلفها ويبدو من ملامحها أنها قد سمعت كل كلمة وعلمت أنها قد تم التلاعب بها واستباحة شرفها.
وقفت جميلة وسارت نحو ابنتها وقبل أن تتحدث معها وتحاول تهدئتها سقطت سمية مغشيا عليها فصړخت جميلة بهلع
سمية!!
رن جرس باب شقة منى التي استغربت كثيرا فهي لم تتوقع أن يقوم أحد بزيارتها في هذا الوقت دون سابق إنذار.
فتحت منى الباب وشعرت بالدهشة عندما وجدت أمامها رامزا الذي كان مظهره يدل على قسۏة المعاناة التي عاشها طوال الفترة التي قضاها محتجزا قبل أن تتنازل داليا عن القضية.
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
أشارت له منى بالدخول وهي تهتف بجمود أظهر عدم ترحيبها بوجوده فهي لم تنس حتى هذه اللحظة دموع ابنتها وانكسار قلبها
اتفضل يا رامز أهلا وسهلا بيك.
هتف رامز بهدوء دون أن يغفل عن حقيقة عدم ترحيب خالته بوجوده
تسلمي يا خالتي البيت منور بأصحابه.
جلس رامز على الأريكة أمام منى التي

انت في الصفحة 1 من 15 صفحات