الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية جديدة رائعة جدا الفصول من العاشر للثاني عشر

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات

موقع أيام نيوز

باقي التاسع
_ إذن أنت حمقاء عزيزتي دوما المرأة مهما بلغ جمالها وذكائها ولكنها ستبقى حمقاء في أمور القلب لن تتمكنوا يوما من حل تلك الشفرة المعقدة ...أجابها صخر ببرود.
اعتدلت في جلستها وقالت ماذا تعني
وفي نفس اللحظة كان آدم وإيڤا يعبران الممر الخارجي للوصول إلى غرفته فشاهداهما سويا في الفراش...شعرت إيڤ بالخجل ووضعت يدها على عينيها عندما رأت هذا المنظر المخجل أما آدم فاقترب من الباب وأطل برأسه للداخل وقال ببرود لقد عدنا آسف لم أقصد إفزاعكما سأكون مع زوجتي في غرفتنا بالأسفل الطابق بأكمله لكما ..امرحا كما تريدان ولكن في المرة القادمة حاولا إغلاق الباب استمتعا بوقتكما. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ثم عاد للخارج وأوصد الباب ..وسط ذهول إليسيا وضحكات صخر.
ألقت إليسيا الوسادة نحو الباب وهي في فورة ڠضبها ثم الټفت نحو صخر وقالت ماذا تقصد أخبرني.
اعتدل صخر في جلسته وقال بتهكم رغم أن إخبارك قد يحرمني من تلك المتعة ولكن سأخبرك ...يؤسفني يا عزيزتي أن تعلمي أن آدم لن ينظر لك كما كان من قبل بل الأسوأ أنت الآن في نظره سلعة رخيصة وهو لا يفضل هذا النوع...أعترف أنه أحبك في يوم ما وهذا ما كان يحيرني كيف لرجل بخبرته ولم يكتشف من أي صنف أنت!! ولكن يبدو أنه لم يكن في حالته الطبيعية ولذلك عندما رآك بين في الملهى كانت صډمته كبيرة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
_ ماذا تقول هل قصدت فعل هذا معي...تحدثت إليسيا بدهشة ...
ضحك صخر على بلاهتها وقال ألم أخبرك أنك حمقاء!!  
آدم في الأخير رجل شرقي وقد غفلتي أنت عن هذا لن يشارك جسد امرأته مع رجال آخرين ولن يقبل أن تكون حبيبته بل لن يسمح له كبريائه أن يكون من ضمن قائمتك بل يجب أن تكون القائمة لا تحتوي سواه وهنا كنت في غاية الحماقة انشغلتي بنفسك ولم تهتمي أن تكتشفي طبيعة الرجل الذي معك.
رمقته بنظرات غاضبة وقالت ولماذا حاولت بينما أنت تعلم كل هذا لماذا أردت أن تشارك قريبك في امرأته.
_ ألم أقل لك منذ قليل أنك حمقاء!! انا لم أكن أريد مشاركته فقط أحببت أن أجعله يراك على حقيقتك...أجابها وعينيه تشع بريق خاص.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
زاد انفعالها وقالت أنت حقېر ولماذا تفعل هذا أنت لا تحب آدم أنا أعلم هذا دوما أشعر أنك تكن له حقد وغيرة أنت لا تهتم سوى بنفسك.
نهض من الفراش وقال للمرة الثانية أخبرك بأنك حمقاء لا تفهمين الرجال جيدا أجل قد تنتابني بعض الغيرة المشروعة أو قد نتشاكس ونحب أن نتسابق دوما للحصول على الهدف أو المرأة ولكن لم أكره آدم قط إنه أخي وهو يعلم هذا جيدا قد يكره طريقتي أحيانا أو يسأم منها ولكنه يعلم أنني بجواره دائما...وقبل أن تزيدي أجل عندما رآنا سويا اختلف أمر ما بينا ولكنني انتظر حتى يعود لصوابه ربما كان يجب علي ألا أتدخل وأترك هذا العمل لرجل آخر ولكنني لم أحب أن أدعه مخدوع طويلا ..والآن يا حلوتي هل نقم بجولة أخرى ام مهمة صخر انتهت الآن.
وقف آدم أمام خزانة ملابسه يبحث عما يرتديه بينما جلست إيڤا على الفراش تتأمل وجهه ... ...هناك شيء اختلف بعدما رآهما سويا ..ترددت كثيرا ولكنها لم تستطع أن تمنع نفسها عن السؤال لسه بتحبها .
تصلب جسد آدم قليلا وتوقف عن الحركة ثم الټفت نحوها وقال بحزم لااا.
لم تقتنع بإجابته فاردفت قائلة عارفة ان مش من حقي أسأل بس اتضايقت ليه لو كلامك صح.
اقترب نحوها وجلس بجوارها وقال عارفة إحساس لما تبقى جوا موقف ومقتنع بيه أوي وشايف إن كل حاجة فيه حلوة وصح وبعدين لما يخلص ويعدي عليه الوقت وترجع تبص ليه من بعيد..من مكان تاني خالص وتلاقي نفسك بتقول ..إيه القرف اللي أنا كنت فيه ده ازاي ماكنتش شايف إنه غلط وتفتكر كل الناس اللي شافتك وضحكت على سذاجتك وانت الوحيد اللي كنت مغفل فتلاقي نفسك متضايق على شكلك زمان وعلى نظرة الناس ليك ...ده إحساسي دلوقتي إني كنت مغفل مضايق إن رغم خبرتي البنت دي عرفت تضحك عليا.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
ابتسمت له بصدق وقالت متأكد من إحساسك ده.
_ تحبي احلفك ..أجابها بسخرية وابتسامة تعلو وجهه.
_ لا مصدقاك بس عايزة أقولك أوعى في يوم ټندم على مشاعر صادقة انت عشتها أو على إحساس حلو مريت بيه مهما كانت النتيجة انك تكون إنسان دي مش چريمة وانك تحب دي مش خطيئة أكيد لما الاختيار بيكون غلط بتحس پألم بس يكفيك ان قلبك دق وعاش لحظات حلوة وأكيد هاتقدر تعيشها تاني بس تختار صح.
تأمل وجهها وهي تتحدث لا يجب أن يدعها تتسلل إلى قلبه هكذا لم يعد يملك الكثير ليواجه به حب آخر خاطيء المرة القادمة قد تحوله إلى وحش كاسر لا يعرف الرحمة لذا سينتظر لن يهرع خلف بها سيعيد اكتشافها لعله يجد ما كان يظن أنه لا يحتاج إليه بعد أن اكتشف معها أنه في أشد الحاجة لإيجاده لقد الحياة مع امرأة واحدة فقط أن يملك قلب أنثى ..يستيقظ كل يوم على وجهها...ويتهرب من عمله مبكرا ويعود إليها وفي الليل يغفو على كم يشتهي هذا وكم يشعر بالدهشة عندما يجد أنه لا يرى في هذا الرغبة سوى وجهها هي!! .. ابتسم لها وقال بعد شرود طويل انا حاسس إن في طريقي إني اختار صح المرة دي. 
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
اعتراها الخجل واشتعلت وجنتيها بالحمرة الخفيفة ..وزاد ارتباكها..فنهضت من جواره وقالت أنا هاروح اطمن على تيرا عشان وحشتني أوى
استوقفها آدم قائلا استني أنزل معاكي ولا مش خاېفة لأحسن تستغل غيابك وتضحك عليا وتشربني حاجة صفراء.. وانتي عارفاني ضعيف وبيضحك عليا بسرعة.
انتابتها نوبة من الضحك على كلماته ووقف هو يشاهدها ويستمع إلى صوت ضحكاتها الرنانة دافئة تضج بالحياة مختلفة عن مثيلاتها أنها كاالشمس التي سطعت لتذيب الصقيع الذي يكسو قلبه... تمالكت نفسها أخيرا وقالت وهي تغادر ماتخافش على نفسك اللي المفروض أخاف عليه هي الحيزبونة دي أنا حاسه إن المرة الجاية هالاقيك جايباها من شعرها.
غادرت الغرفة وتركته يقف في منتصف الغرفة وهو يقول بدهشة حيزبونة!! .
عادت لويزا إلى غرفتها بعد رحيل ستيف جلست تفكر في كل شيء لا تعرف ما هو القرار الصائب الآن ولكنها لن تظل مكتوفة الأيدي وتترك الأمر هكذا يجب أن تتحرك سريعا قبل فوات الأوان... لحظات وقامت بالاتصال بزوجها وأخبرته بأنها يجب أن تغادر إلى ماتيرا على الفور هناك بعض الأمور التي يجب ترتيبها مع ابنها وزوجته ..
_ أتمزحين!! يمكنك محادثتهم على الهاتف ..أجابها وجيه. 
_ لااا ..لن أتمكن من تحديد تلك الترتيبات هاتفيا يجب أن أكون معهما .. أرجوك أحضر لي الطائرة في خلال ساعتين ..
_ أعتذر يا حبيبتي الطائرة في الصيانة سيستغرق الأمر يومان فقط يمكنك الانتظار والمغادرة حينها. 
تنهدت لوي في ضجر وقالت حسنا سأنتظر يومان ...وأغلقت الهاتف وهي تكاد تشعر بالجنون كيف ستتمكن من الانتظار !! .
جاء الليل سريعا وذهب الجميع إلى غرفهم وأولهم إليسيا التي

انت في الصفحة 1 من 12 صفحات