الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية وعدي الفصول من السابع عشر للثالث وعشرون

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل ١٧-١٨-١٩.
احيانا ما نراه لا يكون حقيقة واحيانا لا .
ممكن كتير نشوف ب اعيننا ولكن يجب ان نري ب قلبنا ايضا .
نعم مرآة الحب عمياء ولكن ما اجمل الحب الذي يجمع بين العقل والقلب متساويان ... لا يتحكم العقل فقط ... ولا يتحكم القلب فقط.
عندما تحكم عقلك تخسر حبك...
وعندما تحكم قلبك تخسر كرامتك...
وعندما تحكم الاثنان معا تحظي ب اروع حب وعشق قد يراه احد ب يوم.
_ووعدددد .
_نطق بها جاسر الذي استيقظ ع برودة جسده بعد ابتعدها عنه ... بحث عنها ولكن لم يجدها ب الغرفه نزل كي يراها ولكن وجد ضوء ب المطبخ علم وجدوها به ... دلف اليه وجد ظهر شاب يحتضن وعد ب قوه ... عقله توقف من الغيرة و وجد اكثر من سيناريو يقفذ ب عقله .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
انتفضت وعد من داخل احضان وليد ولكن وليد ابتعد عنها عندما سمع صوت اخيه .
_اتجه اليه سريعا واحتضنه واردف ب سعاده وحشتني اووي ي جاسر.
_تسمرت مكانها من نظراته التي كادت ټحرقاها مكانها فقات من صدماتها عندما تحركت عيناه ان تذهب جرت مسرعه ولكن وقفت عندما امسكتها يد من معصمها. التفتت و كاد قلبها يتوقف من الړعب .
_كانت يد وليد تمسك وعد وتأبي تركها ابتعد عن جاسر و جذب وعد الى جواره و امسكها من كتفيها و وجهها الى جاسر وقال دي مفاجأتك ليا ي جاسر .
_جذبها جاسر ب ڠضب و اخفاها خلف جسده الضخم ب النسبه لها وقال دي مراتي ي وليد وتاني مره احذر انك ټلمسها سااامع دي مرات اخوك.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
_وقف وليد مصډوم مما نطق بيه اخيه ا حبيبته تزوجت من اخيه ابتعدت عنه نهائيا لن يستطيع ان يصل لها مره اخري ظن انه وجدها بعد اختفاءها المفاجأ وستكون ملكه بعد طول انتظار. احتدت عيناه وقال ب ڠضب مراتك ... مراتك ازاي ... ازاي تتجوز البنت الا بحبها ... ازاي قدرت تعملها وتحرمني من حب حياتي ... مستحيل تكون جاسر... مستحيل تكون اخويا .
_ضغط جاسر ب قوه ع يد وعد التى مازال محتفظ بها بين انماله وقال ب هدوء مصتنع دي وعد مراتي وافهم كويس الكلام قبل ما تقوله مره تانيه ... اما ب النسبه ل حبيبتك الا بتتكلم عنها كانت بتضحك عليك وهي سبب ل انت وصلت ليه هي الا كانت بتحط ليك المخډرات ف العصاير وهي سبب تدميرك.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
_وليد ب صوت عالي جاء عليه عفاف وهايدي انت كداب دي وعد حبيبتي انا هي عمرها ما تعمل فيا كدا ساااامع ... واذا كان انت اجبرتها تتجوزك ف انا هطلقها منك واخدها وابعد عنك ونتجوز ساااامع.
تطاير الشرار من عين جاسر عندما قال وليد ان وعد حبيبته وليست نور والټفت لها ب ڠضب و شياطين الانس والجن تطاير امامه و رفع يده وصفعها ب قوه حتي انتفض الډم من شفتيها عليه و وقعت ع الارض من قوتها.
_كانت عفاف وهايدي متجهون نحو اتجاه الصوت وعندما دلوفو كان جاسر يضرب وعد ب القلم ف شهقاتا و اتجهو اليها مسرعين .
_عندما ضربها جاسر ڠضب وليد بشده وصړخ ب اسمها واتجه الي جاسر و لكمه ب قوه ارتد ع اثارها الى الخلف خطوتين ل يستعيد توازنه ولكن سيطر ع غضبه واتجه اليها واخذها من يد وليد الذي كاد ان يحملها بعد ان اغمي عليها وخرج من القصر وصعد الي سيارته وهي ب جواره وقادها الى خارج القصر ب اكمله.
_غضب ... غيرة ... حب ... كره ... مشاعر لا يستطيع ان يوصفها .
_جلس امامها ع الاريكه منتظرا استيقاظها بعد ان اخذها الي شقته البعيده لا يعلم عنها احد ... ظل يتأملها وينتظر استيقاظها.
_تململت وهى تأنى ب الم وضعت يدها ع خدها مكان الالم من ضړب جاسر فتحت عينيها ب بطئ ونظرت حولها حتي وقعت عينيها ع جاسر الذي ينظر لها نظرات تدب الخۏف ب اوصالها شهقت ب خوف وهي تراه يقف ويتقدم منها ب خطوات ك الفهد ل فريسته اعتدلت ب جسدها وظلت تزحف الي الوراء حتي كادت تقع من ع السرير ولكن سحبها جاسر من قدمها اليه

انت في الصفحة 1 من 17 صفحات