الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رواية مختلفة اافصول من السابع للعاشر بقلم الكاتبة الرائعة

انت في الصفحة 1 من 20 صفحات

موقع أيام نيوز

الفصل السابع
تعلقت عيناها بعيناه ليجريا حديثا دون أن يتحدثا لا تعلم لما داهمها شعور بالندم ندم على ما فعلته .. ندم على أنها جعلته يتحمل ما لا ذنب به ما فعلته التي من المفترض شقيقتها كان بمثابة خنجر أستقر بين أضلعها هي تكرهها بل وتحاول تخريب حياتها متحججه بأنها السبب بما حدث من شلل لقدميها ندم تلبسها عما سيحدث بها بعدما يكتشف أنها لم تكن سوى ڼصابة لعينة دلفت لحياته وحياة غيره كثير لتدمرها لهم هي ليست بذلك السوء .. ولكن أحيانا ما تجبرك الحياة على أفعال ليست من شيمك و هي تلك الطفلة التي أجبرت قسرا على تحمل ما لا طاقة لها به تلاقت عيناه الزيتونيه بعيناها البندقية تلك العينان الدافئتان التي لطالما لم تفارق ذهنها منذ الخامسة من عمرها و لأول مرة يتسرب لها إحساس بذلك الخۏف الذي جعل جسدها يرتجف من الداخل لم يكن خوفا منه بل خوفا عليه عندما يعلم بما خطت له و هو الذي أنقذها من بين براثن سالم خائڤة من الخزى الذي سيشعر به و عيناه التي تطلق حبا جما موجها لها يخفيها ب ظلام عيناه وذلك الجنود القاطن بهما ثبتت عيناها على عيناه تتمتم بنبرة باردة عكس ما يجيش بصدرها 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ليه و أنت متجوز أصلا !!!
جلب ذلك الكرسي ليجلس أمام فراشها ثم وضع قدما على الأخرى و هو يقول بنبرة صادقة واثقة 
بصي يا ملاذ .. أنا مش بحب اللف والدوران بصراحة أنت عجباني سيدة أعمال ليها أسم كبير في السوق ومصممة أزياء شاطرة وموهوبة و الأهم من دة كله شخصيتك قوية و الراجل القوي لما بيبقى عايز يتجوز بيختار مراته تبقى قوية زيه لأن الراجل الضعيف هو بس اللي بياخد واحدة ضعيفة عشان يفرض شخصيته عليها و يذلها عشان عنده نقص ومن جواه عارف أنه ضعيف ف بيعوض النقص فيها و كمان أنت جمالك جذاب جدا وحكاية متجوز دي مريم جدعة بس أنا متجوزها من زمان وكان بالڠصب لما كنا أنا وهي صغيرين دة غير أن هي مش بتخلف روحنا لدكاترة كتير جوة وبرا مصر كله قال أن أحتمالية أنها تخلف ضعيفة جدا وصدقيني العيلة كلها عايزاني أتجوز يعني لما تبقي مراتي هما هيفرحوا وهيحبوكي جدا .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
رغم حديثه الذي لمس قلبها ولكن نبرته باردة تجعلها تشعر بالصقيع يرجف جسدها ولكن عند النظر إلى عيناه تتبخر تلك البرودة للتيقن أن كل هذا ترهات .. و أنه سيتزوج بها لأنه يحبها منذ صغره منذ أن حملها وهي طفلة بين ذراعه غير مبال للعقاپ القاسې الذي سيتخذه أبيه بحقه رفعت أنظارها له و هي تردف 
بس أنا قدام الناس والصحافة مخطوبة من عماد .. حتى لو كان كڈب و أنا عملت كدا عشان المصېبة اللي كان فيها بس آآآ ...
أحتدت عيناه كالصقر ليعقد يداه معا آخذا حيز صغير من الكرسي الجالس عليه منحني بجزعه العلوي للأمام و هو يقول بتحذير 
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
لما تبقي على ذمتي متجبيش أسم راجل تاني على لسانك عماد اللي بتقولي عليه دة زي م أعلنتوا خطوبتكوا في الجرايد و على التلفزيون هتنهوها من غير شوشرة .
قطبت حاجبيها تنظر له بحدة 
أنت بتتكلم معايا بصيغة الأمر ليه !
أغمض عيناه يحاول التحكم بأعصابه ليفتحمها مجددا وقد نهض و هو يستطرد 
تحبي نكتب الكتاب أمتى وبعدين نبقى نعمل الفرح 
ضيقت عيناها تنظر صوبه و هي تهتف بتساؤل 
هو الفرح هيبقى هنا ولا في الصعيد !!!
رد بإيجاز 
هنكتب الكتاب هنا انا وانت والشهود على الضيق و بعدين هنعمل الفرح في الصعيد .. و أنا رأيي نسرع بقا ويبقى الخميس دة اللي هو بعد بكرة نكتب الكتاب واللي بعده الفرح ..
أنزوى ما بين حاجبيها و هي تقول 
بس كدا بدري أوي !!!
مافيش حاجة نتأخر عشانها !! قولتي أيه 
أديني فرصة أفكر دة جواز مش سلق بيض !!!
أبتسم ظافر ملء فمه و هو يقول بثقة و إعجابه بها يزداد كل لحظة 
مش قولتلك ذكية !!! حاضر يا ملاذ
ثم أكمل و هو يستعد للخروج من الغرفة قائلا 
أنا هشوف الدكتور لو حالتك تسمح أنك تخرجي النهاردة .. أنت بقيتي كويسة صح حاسة بحاجة 
هزت رأسها بالنفي تخفي عنه يدها التي تحاوط معدتها أسفل تلك الملاءة البيضاء و قسمات الألم التي أزالتها من على وجهها ببراعة اومأ بشك ليخرج من الغرفة نهضت ملاذ سريعا وقد تصبب العرق من على جبينها تنحنى بجزعها للأمام و الألم لا يحتمل لتعض على شفتيها بقوة كادت أن تدميها أتجهت نحو المرحاض سريعا لتسمع صوت باب الغرفة يفتح مجددا فقد جاء لأخذ هاتفه وجد الأخير الغرفة فارغة ليسمع صوت أنين ألم ينبعث من المرحاض جعل قلبه ينخلع من مكانه أتجه للمرحاض بخطوات سريعة ليجدها تقف بالحوض تفرغ ما بمعدتها أقترب منها ظافر سريعا ليبعد خصلاتها عن وجهها يربت على ظهرها ثم قام بغسل وجهها بلطف شديد قربها منه يحاوط خصرها و عيناها الواهنتان تحدقان به .
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
سلط ضوء الشمس المتوهج على عيناها أغمضت رهف عيناها لتضع يداها على وجها لتمنع ضوء الشمس من التسلل لعيناها وجدت يده تحاوط خصرها وظهرها ملتصق بصدره ناهيك عن رأسها التي تنام على ذراعه المعضل القاسې ألتفتت له و هو لازال يشدد على خصرها مانعا إياها من مجرد التفكير بالنهوض حاولت نزع يده ولكنها كانت كالحديد و هي المغناطيس الذي يجذبها أرتفعت بأنظارها تحدق في وجهه الرجولي البحت و ذقنه الخفيفة التي زادته وسامة تمنت لو أن تكتم نبضات قلبها التي علت من رؤيتها له نائم كالطفل بتلك الطريقة أرتفعت بأنظارها أكثر لتتسلل أبتسامة على وجهها لخصلاته المشعثة تمنت لو أن تظل باقي حياتها بين ذراعيه تحدق به فقط وهي تجزم أنها لن تمل تذكرت ما قالته له البارحة و بكائها بأن يظل جوارها كلما تتذكر زوج والدتها ينتفض قلبها من بين أضلعها أدمعت عيناها لتكتم شهقاتها حتى لا تزعجه واضعة كفيها على فمها فتح باسل عيناه بنعاس

انت في الصفحة 1 من 20 صفحات